أجواء حارة حتى نهاية الأسبوع

2019-08-26 05:16:04

لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة اليوم الإثنين، بحيث تكون الأجواء حارة بشكل واضح في كافة المناطق خلال ساعات النهار . وفي ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة في الجبال ، وتبقى الاجواء حارة نسبياً في بقية المناطق .

الثلاثاء: لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة، بحيث تكون الأجواء حارة بشكل واضح في كافة المناطق خلال ساعات النهار . وفي ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة في الجبال، وتبقى الاجواء حارة نسبياً في بقية المناطق . 

الأربعاء: يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة ، وتكون الأجواء صيفية اعيتادية ، بحيث يكون الطقس حاراً نسبياً في الجبال وحاراً في كافة المناطق نهاراً ، وفي ساعات الليل تعتدل الأجواء خصوصاً في المناطق الجبلية ، مع بقاء الرطوبة مرتفعة نسبياً في الساحل والسهل الساحلي، الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة وتنشط أحياناً 

الخميس: لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة وتكون الأجواء غائمة جزئياً في ساعات الصباح ، وفي ساعات الظهيرة يكون الطقس حاراً نسبياً في الجبال وحاراً في كافة المناطق نهاراً ، وفي ساعات الليل تعتدل الأجواء خصوصاً في المناطق الجبلية ، مع بقاء الرطوبة مرتفعة نسبياً في الساحل والسهل الساحلي .الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة وتنشط أحياناً .