فلسطيني يعتلي ادراج النجومية في هوليود

2019-08-27 09:23:32

خاص- رايـة- دانا ابريوش 

رامي جابر شاب فلسطيني من أصول مقدسية درس هندسة الكومبيوتر، وأبدع في رياضة السيارات لتدخله عالم هوليوود كممثل جديد محترف، يكتب النصوص ويمثل بجانب أبطال مشهورين أمثال بريس بورنسون (جيمس بوند) وغيرهم من الممثلين الشهيرين.

 كانت البدايات منذ عام 2001 عندما انتقل رامي من فلسطين إلى مولدوفا (دولة أوروبية تقع شرق أوروبا بين أوكرانيا ورومانيا)، ليبدا حياته الرياضية في لعبة الملوك (الرالي) لتحتضنه فنلندا وتدعمه للدخول إلى المسابقات العالمية بأوروبا كاملة.

 وأكمل رامي مسيرته الاحترافية بانشاءه قناة على يوتيوب كهاوي للتصوير استمرارا لطموحه،  حيث انشأ بعد ذلك شركة انتاج خاصة به باسم "أر اند جي" بالإضافة لفريقه الرياضي "رامي ريسنيغ" في أيطاليا.

قناة اليوتيوب  كانت المفتاح  لدخوله عالم هوليود  بعد التواصل معه من هناك ليعمل كمساعد ممثلين لتصوير مشاهد خطيرة بالسيارات، وخلال تصويره هذه المشاهد واصل رامي جهوده مع هوليود واعتبرها بفترة تعليم جامعية لتطوير مهاراته في التصوير والانتاج والاضاءة كما قال جابر لـ"راية" خلال حديثه لـ"برنامج احلى صباح" مع نجوى الحمدان.

 عام 2016 كان البداية لفكرة التمثيل لرامي، حين كتب نص لفيلم وعرضه على المنتج العالمي "كيا جام"، فيعجب بالفكرة ليطرحها على كتاب وممثلين، باشروا بالعمل ليقع الاختيار على جزيرة بورتريكو  لتصوير مشاهد  الفيلم ومن ثم انتقل تصوير المشاهد بين لوس انجلوس وابو ظبي بعد اعصار ماريا المدمر عام 2017  و تدميره لمواقع التصوير في الجزيرة.

 ويضيف رامي لـ"رايـة"، بأن شركة الانتاج "ار اند جاي" تعمل حاليا على انتاج مسلسل عربي مع الممثل ياسر المصري وممثلين من هوليود سيعرض في رمضان 2020  .

وبعد 4 سنوات من الجهد والعمل، رامي جابر سيكون أول ممثل فلسطيني في عالم هوليود مع أكبر مشاهير هذا العالم في فيلم  (ذا مس فت) الذي سيعرض في شاشات السينما العام المقبل.