شركة كريم تخصص رمزاً للتبرع عبر "كريم بوكس" لصالح مركز دنيا التخصصي

2019-10-07 09:30:07

دعماً لجهود التوعية بضرورة الكشف المبكر عن سرطان الثدي، أعلنت شركة "كريم" عن مشاركتها في شهر التوعية العالمي بسرطان الثدي، حيث أطلقت "كريم" الرمز الخاص (PalPink) لمستخدمي تطبيق "كريم بوكس" في رام الله، بحيث يتم إدخال الرمز الخاص بالحملة عند طلب توصيل مستلزمات الأفراد والمؤسسات عبر "تطبيق كريم بوكس"، وتقوم "كريم" بالتبرع بنسبة 15% من تكلفة كل رحلة لصالح مركز دنيا التخصصي لأورام  النساء في رام الله. كما سيقوم كباتن "كريم بوكس" بتوزيع منشورات توعوية حول أهمية الفحص والكشف المبكر عن سرطان الثدي خلال رحلاتهم طيلة الشهر الجاري.

 وتجسّد هذه الحملة والتي انطلقت من الأول من شهر تشرين أول/أكتوبر وتستمر حتى 30 من الشهر الجاري، قِيم الشركة وثقافتها والتزاماتها التضامنية مع المجتمع المحلي، وحرصها على أن تكون شريكاً حقيقياً وفاعلاً للمساهمة في رفع مستوى الوعي بمواضيع صحية واجتماعية عديدة.

وتُعدّ الحملة والتي تنبثق عن برامج “كريم” للمسؤولية المؤسسية المجتمعية، استكمالاً لسلسلة من المبادرات العديدة التي تقوم "كريم" بتنفيذها، والتي باتت تقليداً سنوياً لدعم جهود مركز دنيا التخصصي لأورام النساء، وذلك بهدف رفع الوعي حول سرطان الثدي وتشجيع السيدات على الفحص والكشف المبكر عن سرطان الثدي.