إطلاق النار على منزل رئيس مجلس جديدة المكر وإحراق سيارته

2019-11-30 07:19:59

تعرض منزل رئيس مجلس جديدة المكر داخل الخط الاخضر، المهندس سهيل ملحم، إلى إطلاق نار كثيف بعد منتصف ليل الخميس – الجمعة، فيما أضرمت النيران بسيارته. ولم يبلغ عن وقوع إصابات.

وعقد اجتماع طارئ في قاعة المركز الجماهيري ببلدة جديدة المكر، مساء الجمعة، في أعقاب إطلاق النار على منزل رئيس المجلس المحلي.

وشارك في الاجتماع عدد من الأهالي، بالإضافة إلى النائب عن القائمة المشتركة، إمطانس شحادة، وأعضاء المجلس المحلي، بالإضافة إلى مدراء مدارس وأئمة مساجد.

وتحدث خلال الاجتماع العديد من الحضور، الذين أعربوا عن استنكارهم وشجبهم للاعتداء على منزل وسيارة رئيس المجلس المحلي في جديدة المكر.

وحمل المتحدثين المسؤولية للشرطة، في ظل تقاعسها عن القيام بدورها في توفير الأمن والأمان للمواطنين ومحاربة ظاهرة العنف والجريمة بالمجتمع العربي.

وأقر خلال الاجتماع، تخصيص أول حصتين بالمدارس للتوعية حول ظاهرة العنف والجريمة، وعدم استقبال جمهور حتى الساعة العاشرة صباحا في مجلس محلي جديدة المكر، احتجاجا على الحادثة.

كما جرى التنسيق لتنظيم وقفة احتجاجية أمام مركز شرطة عكا، على أن يحدد موعدها لاحقا، من أجل مطالبة الشرطة بأخذ دورها في محاربة ظاهرة العنف والجريمة المتفشية بالمجتمع العربي.