فوز مدخر من فرع ضاحية البريد بقسيمة شرائية بقيمة 2500 دولار

2020-01-14 14:39:16

فاز المواطن علاء عاشور عبد الهادي بكري، المدخر لدى بنك القاهرة عمان -  فرع ضاحية البريد في مدينة القدس، بقسيمة شرائية قيمتها 2500 دولار لشراء أجهزة كهربائية من شركة أكرم سبيتاني وأولاده، وهي جائزة الأسبوع السابع والثلاثين والأخيرة ضمن حملته على حسابات التوفير" كل أسبوع فرحة".

 وعبّر بكري عن فرحته الغامرة بالفوز بهذه الجائزة، وقال:" لقد تفاجأت كثيراً عندما تلقيت المكالمة وكانت غير متوقعة على الإطلاق، لا سيما أنني عميل جديد في بنك القاهرة عمان، حيث اشتركت منذ حوالي شهرين فقط وذلك عند افتتاح فرع مدينة القدس".

وأبدى بكري سعادته بافتتاح الفرع الجديد في بيت حنينا- ضاحية البريد، وأثنى على الفرع وخدماته وطاقمه المميز، مشجعاً باقي المواطنين في مدينة القدس من الاستفادة من الخدمات البنكية التي يقدمها بنك القاهرة عمان لسهولة الوصول اليه والتميز في خدماته، كما دعاهم إلى فتح حسابات توفير لدى البنك، للتمتع بالمزايا الكثيرة والاستثنائية التي يتيحها لعملائه.

واعتُبرت حملة "كل أسبوع فرحة"، واحدة من أكبر حملات الجوائز الخاصة بحسابات التوفيرعلى مستوى القطاع المصرفي في فلسطين، حيث قدم البنك منذ بداية الحملة 37 جائزة أسبوعية نقدية بقيمة 30,000 دولار، ساهمت في احداث تغيير كبير في حياة المدخرين الفائزين، اضافة إلى قسائم شرائية بقيمة 2500 دولار من شركة أكرم سبيتاني وأولاده كل أسبوع.

وقد منحت هذه الحملة، والتي تواصلت طوال العام الماضي، العديد من المزايا لعملاء بنك القاهرة عمان، وجسدت مدى التزام البنك بمكافأة عملائه بأفضل صورة ممكنة، بما ينسجم مع تطلعاتهم ورغباتهم.