بنك الأردن يدعم توزيع كسوة العيد على الأسر المتعففة والأيتام في غزة

2020-05-21 10:28:39

انطلاقا من مسؤوليته المجتمعية وبمناسبة شهر رمضان المبارك وقرب حلول عيد الفطر السعيد، قدم بنك الأردن دعمه لجمعية النجاة الخيرية لتوزيع كسوة العيد على الأسر المتعففة والأيتام في قطاع غزة، للتخفيف من معاناتهم والتي تزايدت بفعل جائحة كورونا.

وقال المدير الإقليمي لبنك الأردن في فلسطين حاتم فقهاء إن "هذا الدعم يأتي ضمن سلسلة متكاملة من المساعدات والتمويل الذى يقدمه البنك للمجتمع الفلسطيني بشكل دائم ولمختلف القطاعات"، مؤكدا على أهمية التكافل الاجتماعي للمساعدة في تغطية احتياجات الأسر المتعففة والأيتام، خاصة في قطاع غزة الذي يعاني من أوضاع اقتصادية صعبة.

وأكد فقهاء أن بنك الأردن يقف إلى جانب الفئات المحتاجة والضعيفة في المجتمع من خلال مساهماته وتدخلاته المختلفة بالتعاون مع الجمعيات والمؤسسات الخيرية، لافتا إلى ألى مساهمة البنك بمبلغ 750 ألف شيكل، لدعم صندوق "وقفة عز" المخصص لتخفيف الآثار الناجمة عن جائحة انتشار فيروس كورونا.

وهنأ فقهاء كافة أبناء شعبنا الفلسطيني والأمتين العربية والإسلامية بقرب حلول عيد الفطر السعيد، آملا أن ترسم مساهمة توزيع كسوة العيد، البسمة على شفاه الأطفال في قطاع غزة وأن يحتفلوا بالعيد كسائر أطفال العالم.

من جانبها، شكرت إدارة جمعية النجاة الخيرية بنك الأردن على هذه اللفتة الكريمة، مشيرةً إلى أن هذا المشروع يأتي ضمن مجموعة من المشاريع الخيرية التي تنفذها الجمعية لخدمة أبناء شعبنا في قطاع غزة.