أجواء شديدة الحرارة حتى الثلاثاء والأرصاد تحذر

2020-08-01 06:18:30

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو اليوم السبت، حارا نسبيا في المناطق الجبلية، وحارا إلى شديد الحرارة في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما هذه الليلة، يكون الجو صافيا بوجه عام، ومعتدلا في المناطق الجبلية، وحارا نسبيا إلى حار في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما الأحد، يستمر الجو حارا نسبيا في المناطق الجبلية، وحارا إلى شديد الحرارة في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الإثنين، يكون الجو حارا نسبيا في المناطق الجبلية، وحارا إلى شديد الحرارة في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو الثلاثاء حاراً نسبياً في المناطق الجبلية، وحارا إلى شديد الحرارة في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة، خاصة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشرة صباحا ولغاية الرابعة عصرا، كذلك من خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة.