خماش: رحلة عمل مميزة حالفه فيها الحظ منذ البداية

2020-09-14 08:30:54

"إبراهيم خماش" بدأت حياته المهنية بعد إنهاء دراسته الجامعية وتقديمه طلبات توظيف للعمل في كبرى الشركات الفلسطينية، ليحالفه الحظ بعد ذلك بحصوله على وظيفة في شركة جوال، وبعد مرور عام على عمله دعي إلى استكمال عمله في الإدارة العامة.

وقال خمّاش في حديثه لبرنامج "ضيف الراية" مع الاعلامية سمر ثوابتة عبر أثير "رايـــة" إنه تدّرج في العمل بشركة جوال، إلى أن وصل إلى منصب مدير عام شركة "جوال باي" وهي شركة تقدم خدمات دفع الكتروني، وهي واحدة من المؤسسات المالية غير المصرفية.

وعُين خماش في البداية كمندوب مبيعات شركات، وكان يعمل بطموح كبير، وبعد عمله في الإدارة العامة تم تعيينه كمشرف للمبيعات، وبعد قيامه بإنجازات أدت إلى جذب أنظار الإدارة، نقل خماش إلى إدارة العناية بالزبائن واستلم أكثر من منصب، لينتقل في النهاية إلى إدارة منع التحايل.

وأضاف: "هذه الرحلة أعطتني خبرة مهمة، و ثقة أكثر بنفسي، فهمت تفاصيل العمل، التنقل بين الإدارات وأدركت أن النجاح فيها ليس سهل، لكني نجحت بهذه الرحلة خلال هذه الفترة الغير قصيرة والمليئة بالطموح".

بعد 4 سنوات ونصف من منصبه الأخير حصل خماش على فرصه لينتقل إلى شركة جوال باي وهي شركة تقدم خدمات دفع إلكتروني تابعة لسلطة النقد الفلسطينية، تأسست من خلال رياديين للأعمال، واستثمرت فيها مجموعة الاتصالات.

وصفه أصدقاؤه بالصدق ومتابعته لعمله، وأكدوا أنه شخص طموح ومخلص لعمله وذو شخصية جذابه، ومحب لأصدقائه وللغير.