كهرباء القدس تعلن قطع التيار عن هذه المناطق في رام الله

2020-09-25 08:36:37

أعلنت شركة كهرباء القدس عن قطع التيار الكهربائي في مناطق واسعة بمحافظة رام الله والبيرة، بسبب "غسيل شبكات"، مشيرة إلى أن القطع سيمتد من الساعة 8:30 صباحا وحتى الثالثة بعد الظهر في المناطق والأوقات التالية:

السبت 26/9/2020:

كسارات الطريفي الرام، إسكانات بيت المال والمجاورين، محطة التنقية، جزء من مخيم قلنديا ويشمل منطقة المقبرة حارة ساريس والسوق والملعب والمجاورين، جزء من البيرة سطح مرحبا إسكان المهندسين، مخيم الجلزون.

أجزاء من بيرزيت وتشمل: منشار بربار والمجاورين، عمارات الصالحي، المتحف، دوار البريد، دوار عطارة والمجاورين، شارع جفنا في بيرزيت، جامعة بيرزيت.

أجزاء من بيتونيا وتشمل: قرب معايعة وعابدين والسجن والمجاورين، صالات جمزو، مفرق الحتو، جزء من شارع اللطرون، منطقة الحاووز، بلدية بيتونيا والمجاورين، إسكان ملائكة الرحمة، أبو قادوس، مخازن يونيبال، مدارس نور الهدى.

الأحد 27/9/2020:

بيت عور الفوقا، بيت عور التحتا، بيت لقيا، بيت نوبا، خربثا المصباح، بيت سيرا، وبلدة صفا.

وقال تالشركة إنها اختارت يوم السبت، للمناطق الأكبر وذات الطابع الصناعي، والأحد في القرى المذكورة، منوهة إلى أنها تتفهم أن بعض المصالح التجارية تعمل في ذلك اليوم، لكن الأنسب هو السبت لأن القطع يستهدف مناطق واسعة، ولأنه يوم إجازة لبعض المشتركين، مقدمة اعتذارها عن هذا الإجراء الضروري والمهم.