الثنائي سون وكاين ينقذ توتنهام من فخ بيرنلي سون

2020-10-27 06:00:27

أنقذ الثنائي الهجومي الناري لنادي توتنهام الدوليان الكوري الجنوبي سون هيونغ-مين وهاري كاين فريقهما اللندني من فخ مضيفه بيرنلي بمساهمتهما في تسجيل هدف الفوز 1-صفر الإثنين في ختام المرحلة السادسة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وكان توتنهام في طريقه إلى السقوط في فخ التعادل الثاني على التوالي والثالث هذا الموسم قبل ان يحصل على ركلة ركنية طار لها كاين برأسه وأكملها سون برأسه أيضا من مسافة قريبة داخل المرمى (76).

وهو الهدف الثامن لسون هذا الموسم فانفرد بصدارة لائحة الهدافين بفارق هدف واحد أمام شريكه السابق مهاجم إيفرتون دومينيك كالفرت-لوين.

وتابع الثنائي سون وكاين مستوياتهما الهائلة مع انطلاق الدوري الممتاز هذا الموسم، ففضلا عن صدارة الاول للائحة ترتيب الهدافين يحتل الثاني قائمة التمريرات الحاسمة حيث رفعها الى تسع في عشر مباريات في مختلف المسابقات منذ بداية الموسم مع 10 أهداف.

وساهم كاين في 13 هدفا سجلها النادي اللندني في الدوري الانكليزي (5 أهداف وثماني تمريرات حاسمة).

ولعب كاين دور المنقذ أيضا في مباراة اليوم حيث تمكن قبل خمس دقائق من صناعة هدف الفوز لتوتنهام، من إبعاد كرة رأسية لجايمس الان تراكوفسكي من باب المرمى.

وأثمرت الشراكة بين كاين وسون 29 هدفا مع النادي اللندني وباتا على بعد سبعة أهداف من شراكة ثنائي تشلسي فرانك لامبارد والعاجي ديدييه دروغبا.

وصعد توتنهام الى المركز الخامس برصيد 11 نقطة بعد فوزه الثالث هذا الموسم بفارق نقطتين خلف المتصدرين ايفرتون وتوتنهام، فيما تراجع بيرنلي الذي يملك مباراة مؤجلة ضد مانشستر يونايتد، الى المركز الثامن عشر بنقطة واحدة بعد تلقيه الخسارة الرابعة.