خنفر: الجهد والمثابرة حجر الأساس لبناء الإنسان وأحلامه وطموحاته

2020-12-28 09:49:16

وصفه كثيرون بأنه ذو شخصية مرحة بسيطة، محبٌ للغير، كارهٌ للغرور والكذب والنفاق، فضلا عن طموحه اللامحدود وإلهامه للآخرين، هو رئيس مجلس إدارة مجموعة سيلة الظهر التجارية شداد خنفر والذي حلَّ ضيفا في برنامج "ضيف الراية" على إذاعة "راية".

بدأ خنفر وبالمشاركة مع إخوانه عام 1996 بتأسيس مجموعة سيلة الظهر التجارية، متخطيا منذ ذلك العام كل العقبات والتحديات التي ظهرت على طريق النجاح الذي سلكه هو وإخوانه، وجاعلاً من تلك المجموعة واحدة من أكبر الشركات التجارية على مستوى الوطن.

بدأت شركة سيلة الظهر التجارية برأس مال قليل ومحلات بالإيجار، إلا أن الطموح القوي والأحلام اللامحدودة التي امتلكها خنفر وإخوانه كانت حجر الأساس الذي تم تأسيس الشركة بناء عليه، حيث اتسعت دائرة عملها في العام 2000 لتبدأ باستيراد المواد التجارية من خارج الوطن وتستهل بذلك مشوارها لتكون واحدة من أكبر الشركات.

في العام 2009، حصلت الشركة على وكالة إحدى المشروبات العالمية وهو ما شكل نقلة نوعية للشركة نتيجة للجهد الكبير الذي بذله خنفر والعاملون معه.

من جهة أخرى أكد خنفر وفي رسالة وجهها للشباب الفلسطيني أن الإنسان قادر على الوصول إلى كل أهدافه وطموحاته على الرغم من كل الصعوبات والتحديات التي قد تظهر أمامه، مشيرا إلى أن الإصرار والتحدي والمثابرة وبذل الجهد الكافي هي الأعمدة الرئيسية التي تشكل البناء المتين للإنسان وأحلامه.

للمزيد، الرجاء مشاهدة الحلقة كاملة: