توقيع اتفاقية شراكة وتوزيع بين شركتي أليسون وفارمكس للأدوية

2021-01-24 16:59:23

أعلنت شركة فارمكس للأدوية وشركة أليسون للصناعات الدوائية توقيع إتفاقية توزيع وشراكة إستراتيجية تقضي بحصول شركة فارمكس على الحقوق الحصرية لتوزيع منتجات شركة أليسون في السوق الفلسطيني.

وأوضح الدكتور شادي حنون المدير العام لشركة فارمكس للأدوية بأن هذه الإتفاقية تأتي في إطار سعي الشركة المستمر في تسويق وتوزيع الأدوية والمستحضرات الطبية ذات الجودة العالية للمستهلك الفلسطيني التي إمتدت منذ تأسيس الشركة في عام 2005 , مضيف ا بأن هذه الإتفاقية ترسخ مكانة شركة فارمكس كشريك مفضل لدى كبرى شركات الأدوية العالمية والمحلية بفضل قوة منظومة التوزيع والتخزين لدى الشركة .

من جانبه عبر السيد محمد حمدان الرئيس التنفيذي لشركة أليسون عن سعادته وإعتزازه بتوقيع هذه الإتفاقية وذلك تزامنا مع بدأ العمليات التصنيعية والتسويقية لشركة أليسون, حيث أوضح بأن الشركة تسعى من خلال إتفاقية التوزيع مع شركة فارمكس إلى تكوين شراكات إستراتيجية تكون قادرة على التعريف بمنتجات الشركة ووصولها إلى كافة القطاعات الطبية والصيدلانية المعنية بمنتجات شركة أليسون. وحيث أن الفترة الحالية تعتبر الإنطلاقة الحقيقة لشركة أليسون؛ كان لابد من البحث عن رؤية مشتركة وشركة ذات إمكانات لوجستية متميزة قادرة على توفير متطلبات النقل والتخزين والتوزيع بحسب المعاييرالعالمية والإتزام بالمواصفات الخاصة مثل (GSP, GDP.)