"سلة الفدائي" يواصل تحضيراته لمباراة كازاخستان في تصفيات آسيا

2021-02-17 16:24:57

واصل منتخب فلسطين، تحضيراته للقاء منتخب كازاخستان يوم بعد غد الجمعة الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القدس، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم آسيا لكرة السلة.

وظهرت الجاهزية النفسية الكبيرة على افراد الوطني، والاستعداد لهذه الموقعة الحاسمة التي لا تقبل القسمة على اثنين، والجميع ملتزم في الاجراءات الوقائية الخاصة بجائحة كورونا، لنمضي قدما نحو اللقاء دون اصابات أو معيقات، وليكون المنتخب على اتم الجاهزية العليا نفسيا وبدنيا ومهاريا لانجاز المهمة بنجاح.

وأدى "الفدائي"، اليوم الأربعاء، تدريبا صباحيا ركز فيه المدير الفني بول كافتر على الخطة التي وضعها للقاء، والتصويبات الثلاثية، والأدوار الدفاعية للمنتخب، خاصة في ظل وجود لاعبين طوال القامة لدى المنتخب الكازخي، ولياقتهم البدنية عالية.

وطالب رئيس الاتحاد ابراهيم حبش، اللاعبين بالتركيز فقط على لقاء كازاخستان، مؤكدا أنهم على قدر كبير من المسؤولية التي حملوها رغم الظروف الصعبة، الا أن الفدائي قادر على اثبات وجوده وتحقيق ما يصبو اليه كل فلسطيني.

وأضاف: نحن جميعا كادارة بعثة ولاعبين عملنا على الوصول بالمنتخب لبر الامان والتأهل للنهائيات وكل قام بدوره وعمله في سبيل رفع راية وطنه بقوة.

ولم يقلل حبش من قوة منافس فلسطين كازاخستان، قائلا: هو منتخب قوي متفاهم ولا نستطيع أن نقلل من مستواه وسنلعب معه بكل قوة لان اللقاء سيكون مفصليا ومحوريا لا مجال فيه الا تحقيق نتيجة ايجابية وبفارق نقاط اقلها 4.

وتضم كتيبة الفدائي: المدير الفني بول كافتر، واللاعبين سني سكاكيني قائد الوطني، والمجنس كيندل، وجمال ميالة، وعمر ديراوي، وأحمد يونس، وتامر حبش، ووسيم مسك، وأحمد هارون، وطارق التميمي، وابراهيم ابو رحال، وعلي شحادة، وسري الجولاني، وطبعا لن يكون حمزة عبد الله موجودا كونه في الحجر الاجباري لاصابته بفيروس كورونا.