فيتنام تكرم السفير سعدي الطميزي 

2021-03-21 12:58:13

تلقى سعدي الطميزي، سفير دولة فلسطين لدى جمهورية فيتنام الاشتراكية ارفع وسام لاتحاد شباب هو شي مينه الشيوعي وذلك خلال حفل أقيم خصيصا لذلك في العاصمة هانوي بحضور السيد لي هواي تشورنج، رئيس اللجنة المركزية للجنة العلاقات الخارجية للحزب الشيوعي الفيتنامي، وعضو لجنته المركزية، والسيد نجوين مينه فوئه، عضو اللحنة المركزية للحزب، ونائب وزير الخارجية، وأعضاء السلك الدبلوماسي وممثلي المنظمات الدولية المعتمدين في هانوي.

وخلال كلمته في الاحتفال، اشاد السكرتير الأول لاتحاد شباب هوشي مينه، وعضو اللجنة المركزية للحزب الشيوعي نجوبن انه توان، بالجهود الحثيثة التي بذلها ويبذلها السفير الطميزي في تعزيز أواصر علاقات الصداقة والتعاون بين فلسطين وفيتنام، بالإضافة الى دعمه ومساندته للاتحاد في انشطته المتعددة، مما جعله يستحق بجدارة ارفع وسام للاتحاد.

من جهته عبر السفير الطميزي عن بالغ شكره وتقديره للقيادة الفيتنامية ولاتحاد شباب هوشي مينه الشيوعي لتكريم، واكد على اعتزازه به، وان تكريمه سيعزز الحوافز المتأصلة به، لبذل المزيد من الجهود للدفع بعلاقات التعاون والصداقة التاريخية بين فلسطين وفيتنام في كافة المجالات، وعلى مختلف الصعد. كما أشار بآن تكريم فيتنام له يمثل تكريما لشباب فلسطين الذين يواصلون كفاحهم العادل من اجل التحرر وبناء فلسطين حرة ومستقلة ومسالمة.