كيم كارداشيان ضمن أغنى أغنياء العالم.. كم تبلغ ثروتها؟

2021-04-07 12:53:08

انضمت كيم كارداشيان، إلى قائمة أغنى أغنياء العالم، في عام 2021، واحتلت اسمها محركات البحث في العالم في الآونة الأخيرة، خصيصاً بعد أنباء طلاقها من زوجها كانييه ويست. 

بينّت مجلة "فوربس" الأمريكية، بأن كيم كارداشيان تعد رسمياً ضمن أحد المليارديرة في العالم، موضحين بأن ثروتها بلغت 780 مليون دولار حتى أكتوبر الماضي. 

وذكرت "فوربس" مصادر هذه الثروة والتي كان أبرزهم خط KKW Beauty وخط Skims لتحديد القوام الذي أطلقته في العام 2019، بالإضافة إلى برنامجها الاستعراضي " مواكبة عائلة كاردشيان" في تلفزيون (الواقع) اعتبارا من 2007، وبعض الاستثمارات الصغيرة الأخرى التي حصلت عليها أثناء توجدها على منصات التواصل الاجتماعي. 

والجدير بالذكر أن كيم ليست أول شخص في عائلة كارادشيان- جينر تدخل ضمن قائمة أغنياء العالم، إذ كانت "فوربس" في مارس 2019 قد صنفت كايلي جينر كأصغر مليارديرة عصامية في العالم، كما أن زوجها كانبيه ويست صُنف كملياردير في أبريل 2020، حيث أن  ثروته بلغت نحو 6 مليار و600 مليون دولار. 

ووصل عدد متابعي حساب كاردشيان على "انستجرام" إلى 213 مليون شخص، لتصبح واحدة من أكثر الشخصيات المؤثرة على مستوى العالم، واجتازت شهرة كاردشيان حدود الولايات المتحدة.