مارتينز: تقنية التبريد أمر مذهل، وكل شيئ في الدوحة رائع

2021-06-21 15:49:31

أكد الفرنسي كورينتين مارتينز مدرب منتخب موريتانيا أن فريقه يملك كل المقومات التي تؤهله لتحقيق الفوز على المنتخب اليمني في المواجهة التي ستجمع المنتخبين يوم الثلاثاء في التصفيات المؤهلة لكأس العرب FIFA قطر 2021™.

وأشاد المدرب بالتنظيم القطري للتصفيات ووصفه بالمثالي، مشيرا إلى أن كل الأمور سارت على ما يرام منذ الوصول.

وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة يوم الاثنين: حظينا باستقبال مثالي، وكل شيء كان رائعا، الإقامة والملاعب والخدمات والتسهيلات، وأعتقد أن هذا خير دليل على أن قطر ستُخرج البطولة بصورة مثالية من جميع النواحي.

وعن المواجهة قال: هي صعبة بطبيعة الحال لأنها كرة القدم والحظوظ تبقى فيها متساوية، لقد تابعنا المنتخب اليمني ورصدناه بشكل جيد من خلال مبارياته الأخيرة، وأرى أن فريقي قادر على التأهل لكن شريطة أن يقدم المستوى المنتظر، تركيزنا منصب على التأهل إلى النهائيات شهر ديسمبر كي نثري التجربة في البطولة العربية، هي فرصة واحدة ولن يكون هناك تعويض، وبالتالي علينا أن نكون حاضرين من النواحي الذهنية والفنية والتكتيكية كي نحقق هدفنا في العبور.

وعن اللعب في ملعب يتوفر على تقنية التبريد قال: هذا أمر مذهل حقيقة، فعندما تستطيع أن تتحكم في درجة الحرارة التي تصل الى أربعين درجة في الخارج لتجعلها تقارب 22 في الملعب والمدرجات، فهذا أمر رائع، ستكون تجربتي الأولى في اللعب على ملاعب تتوفر على تلك التقنية الفريدة وسعيد بذلك طبعا.

وعما حققه المنتخب الموريتاني من تطور مؤخرا قال: قطعنا أشواطا كثيرة، ووصلنا إلى كأس أفريقيا المقبلة، ونريد أن نواصل النجاحات وأن نتأهل إلى نهائيات كأس العرب كي نواصل الاحتكاك والتطور من خلال التجارب المختلفة.

أدما با: نملك مقومات الفوز وهدفنا العبور الى نهائيات كأس العرب

أكد آدما با لاعب المنتخب الموريتاني لكرة القدم أن منتخب بلاده لديه ما يساعده على تحقيق الفوز على المنتخب اليمني غدا في التصفيات المؤهلة إلى كأس العرب FIFA قطر 2021™ مشيرا الى أنه رغم تلك المقومات إلا أن المباراة لن تكون سهلة بالمرة.

وأضاف: لدينا مقومات فنية وتكتيكية تؤهلنا للفوز وتجاوز المنتخب اليمني، لكن هذا لا يعني بأن المباراة ستكون سهلة، تحضرنا كما يجب، وسارت الأمور على خير ما يرام بخصوص الإعداد ونتمنى ان نقدم أفضل مستوى ممكن من أجل التأهل والعبور الى النهائيات، ولن ندخر جهدا في تحقيق هدفنا في المباراة التي تعتبر مفصلية ولا مجال فيها للتعويض.

وأشاد آدما بالإمكانيات التي شهدها في قطر من ملاعب وملاعب تدريب وفنادق، معتبرا أن الامور سارت بالشكل المثالي منذ الوصول، حيث يركز الجميع الآن على كيفية تجاوز المنتخب اليمني والـتأهل.