رابط نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2021 في فلسطين

2021-08-03 05:46:57

نقدم لكم متابعي "رايــة" رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2021، إذ من المنتظر أن تعلن وزارة التربية والتعليم الفلسطينية الساعة 10.00 صباح اليوم الثلاثاء عن النتيجة بشكل موحد في جميع محافظات الوطن.

وأطلقت وزارة التربية والتعليم رابط فحص نتائج التوجيهي 2021 للطلاب في فلسطين بما يشمل الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة بالإضافة إلى الطلاب في الخارج الذين تقدموا للامتحانات برفقة نحو 84 ألف آخرين بالداخل.

رابط نتائج الثانوية العامة: اضغط هنا

وتعقد وزارة التربية والتعليم في غزة والضفة عند الساعة 9.30 مؤتمرا صحفيا للإعلان عن نتائج الثانوية العامة، إذ ستشهد المراسم الحديث عن توجيهي كورونا بالإضافة إلى أسماء العشرة الأوائل في كل محافظات الوطن.

رابط نتائج التوجيهي 2021 الضفة والقدس: اضغط هنا

وذكرت الوزارة أن نتائج الثانوية العامة ستكون متوفرة بجودة عالية وبسهولة من خلال المنصات الإلكترونية الرسمية التي أطلقتها قبل أيام من أجل معرفة النتيجة بالإضافة إلى تفاصيل كشف درجات كل طالب توجيهي.

رابط نتائج التوجيهي 2021 غزة: اضغط هنا

ويعيش الطلاب وأولياء الأمور حالة من الترقب، حيث لم يتبق سوى دقائق معدودة على الكشف عن أسماء الأوائل والنتائج الرسمية التي سوف تؤهلهم من أجل الالتحاق بالمرحلة القادمة وهي الجامعات أو الإعادة مرة أخرى.

وبذلك الوزارة جهودا كبيرا من أجل إنجاح الامتحانات واعلان نتائج الثانوية العامة في جميع المحافظات، حيث لا تزال الجائحة الصحية تؤثر على الوضع في فلسطين في ظل تحذيرات من إمكانية انتشار موجة رابعة.