"ألتمت".. شركة الحلول الإبداعية في السوق الفلسطيني

2021-09-06 23:14:22

عرف بين أصدقاءه ومحبيه بأنه انسان هادئ وحكيم، عصامي، صريح جدا، ولديه روح قيادية عالية، يمتلك بصمة واضحة في السوق الفلسطيني والعربي والعالمي.

سعيد زيدان المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ألتمت للحلول المتكاملة، تحدث ضمن برنامج " ضيف الراية" عبر أثير "رايـة" حول إنجازاته وتحدياته على مدار حياته العملية وصولا لتأسيس شركة ألتمت للحلول المتكاملة.

تخرج زيدان من جامعة القدس في عام 1996، وعمل مباشرة في شركة خاصة حتى عام 2006، ثم انتقل للعمل شركة أخرى، حتى تأسيسه لشركة ألتمت للحلول المتكاملة في عام 2008.

يقول زيدان إن فكرة تأسيس ألتمت من خلال رؤيته بوجود شركة في السوق الفلسطيني لتقديم حلول متكاملة لجميع القطاعات والصناعات، مشيرا إلى أن الفكرة في أن تكون الشركة قادرة على ربط كافة الأنظمة مع بعضها والوصول للحل.

ويضيف إن الاستراتيجية الأولى التي تعتمد عليها الشركة هي إرضاء الزبون عن الخدمات المقدمة، إضافة إلى تقديم الحلول الإبداعية والابتكارية الموجودة في العالم ودراسته ومحاولة تطبيقها في فلسطين.

ويطمح زيدان أن تتوفر تقنية الـ 4G في فلسطين قريبا، موضحا أنه لا يواجه أي مشكلات في عمله بخصوص الانترنت، ومناسب جدا للتطبيقات التي تستخدم في العمل الخاص.