المسابقة العالمية للشركات الناشئة "Get in The Ring" تزور فلسطين مجددا

2021-09-30 12:12:34

المسابقة العالمية للشركات الناشئة جيت ان ذا رينج (Get in The Ring) ستقام في فلسطين للمرة الثالثة، وذلك يوم افتتاح الأسبوع العالمي لريادة الأعمال - فلسطين في 7 نوفمبر.

وتعتبر هذه المسابقة أكبر تحدي للشركات الناشئة حول العالم والتي أقيمت لأول مرة في عام 2012 ونمت لتشمل أكثر من 200 دولة حول العالم. وهذه السنة ستعقد جولة اختيار أولية في فلسطين والتي ستقام في الحديقة التكنولوجية الفلسطينية - تكنو بارك، حيث ستكون هذه المسابقة فرصة فريدة لاكتشاف الشركات الناشئة المبتكرة ورواد الأعمال من الشباب الطموح ومساعدتهم على تخطي حدود السوق المحلي الى العالمية.

وتشكل جيت ان ذا رينج - فلسطين؛ الخطوة الأولى لأصحاب الشركات الناشئة نحو عرض حلولهم الذكية ليس فقط في السوق الفلسطيني ولكن للعالم بأسره. إذ اولاً سيتم تصنيف الشركات الناشئة التي تسجل في هذه المسابقة إلى ثلاث فئات وفقًا للمرحلة العمرية للشركة الناشئة، ثم بناءً على معايير الاختيار العالمية، سيخضع عدد محدد من الشركات الناشئة لتدريب مختص على عرض الحلول بكفاءة والذي سيقدمه خبير من الشركة الام للمسابقة Unknowngroup.

وأخيراً ستقوم الشركات بعرض حلولها على لجنة التحكيم واختيار الشركات التي ستمثل فلسطين في المسابقة العالمية لعام 2022. هذه المشاركة عبارة عن فرصة فريدة لإيجاده علاقات وشراكات اقتصادية ولقاء مستثمرين دوليين محتملين. والفوز في المسابقة العالمية لا يؤهل الشركة الفائزة للحصول على لقب الفائز عالمياً بل يتم موافقة الحلول المقترحة مع احتياجات ابتكارية لشركات كبرى وبالتالي تسريع نمو هذه الشركة الناشئة الى العالمية.  

وسيفتح باب التسجيل في مسابقة جيت ان ذا رينج-فلسطين في الأول من تشرين اول وذلك لجميع عقولنا المبدعة وشركاتهم الناشئة المميزة. وسيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأسبوع الريادة العالمي - فلسطين.