تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2022 بث مباشر لمشاهدة الدوري المصري

2022-04-06 19:14:20

تردد قناة أون تايم سبورت OnTime Sports الجديد 2022 الأولى والثانية والثالثة الناقلة لمنافسات الدوري المصري لكرة القدم وجميع المسابقات الرياضية في مصر على قمر النايل سات.

ووفق ما كتبت القناة المصرية الرائدة، إلى عشاق كرة القدم انتظرونا مع باقة من ألمع المحللين الرياضيين على قناة أون تايم سبورتس بتقنية HD عبر تردد 11861 رأسي على القمر نايل سات.

وتنقل قناة أون تايم سبورت حصريا جميع منافسات الدوري المصري الممتاز في كرة القدم واليد والسلة حيث تحصل على الحقوق كل موسم وفيها أبرز الإعلاميين والمعلقين المصريين حتى الآن.

ومن المنتظر أن تبث قناة أون تايم سبورت الساعة المقبلة موقعة الزمالك ضد بيراميدز وكذلك الأهلي أمام الاتحاد السكندري بصوت أيمن الكاشف والأولى لدى مؤمن حسن وغيره من المعلقين.

قناة أون تايم سبورت مباشر: اضغط هنا

وتطالب الجماهير المصرية بشكل مستمر بضرورة بث جميع منافسات الفرق المحلية في البطولات كافة وكذلك لقاءات المنتخب الذي يضم أبرز اللاعبين في القارة السمراء على رأسهم محمد صلاح.

وحققت قناة أون سبورت منذ ظهورها قبل عدة سنوات قفزة نوعية مستمرة كونها جمعت غالبية الصحفيين والإعلاميين المميزين وتعمل على تغطية كل البطولات بحيادية تامة دون الانحياز لطرف.

وباتت أون تايم سبورت تواجه بعض الإشكاليات مع الجمهور في ظل الاتهامات بالانحياز من قبل بعض مقدمي البرامج الذين دخلوا في مشاكل حقيقية خلال الفترات الماضية لهذا السبب المحير.