موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي 2022

2022-05-09 14:17:00

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي 2022 المؤجلة حيث تم تأجيل اللقاء منذ منتصف شهر نيسان ضمن منافسات الجولة 33 لبطولة البريميرليغ.

وموعد مباراة ليفربول وأستون فيلا والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي تلعب مساء يوم الثلاثاء على أرض ملعب "فيلا بارك" في مدينة برمنجهام الإنجليزية معقل فرق أستون فيلا.

وتلعب مباراة ليفربول وأستون فيلا يوم الثلاثاء 10 مايو 2022 على ملعب "فيلا بارك"، حيث تنطلق في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن والتاسعة بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا :

وتبث فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز فقط وحصريًا بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وتحديدا عبر قناة beIN Sports Connect.

ويسعى ليفربول لاستعادة الثقة والعودة من جديد إلى مطاردة مانشستر سيتي على صدارة الدوري الإنجليزي، إذ يحل ليفربول ضيفًا على نظيره أستون فيلا، في مباراة مؤجلة من الجولة 33.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 83 نقطة، مبتعدًا بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر قبل ثلاث جولات فقط على نهاية الموسم الكروي.

ترتيب الدوري الإنجليزي 2022

مانشستر سيتي: 86 نقطة

ليفربول: 83 نقطة

تشيلسي: 67 نقطة

الأرسنال: 66 نقطة

توتنهام: 62 نقطة

وبهذا نكون قد قدمنا لكم متابعينا موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي 2022 المؤجلة وترتيب فرق الدوري قبل 3 جولات فقط على نهاية الموسم والبطولة.