رابط موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل التليفون الآن 2022 تحديث بطاقة التموين

2022-05-25 15:16:12

رابط موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل 2022 الآن  حيث أتاح الموقع إمكانية تسجيل رقم المحمول واستعلام مكاتب التموين وإصدار بدل لبطاقة التموين من خلال المنصة المعروفة المعتمدة لدى الجهات الرسمية المصرية.

رابط موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل 2022 يمكنك إضافة كل الخدمات المتاحة التي ترغب بها إلكترونيا دون الحاجة إلى زيارة المكاتب المعتمدة في الجمهورية مع ضرورة الالتزام بكل التعليمات الصادرة عن وزارة الإنتاج.

ونشرت مصادر إعلامية الخطوات اللازمة من أجل التعامل مع منصة موقع دعم مصر، إذ لا بد من إنشاء حساب أولا على بوابة مصر الرقمية للخدمات التموينية ثم الدخول إلى البوابة بشكل أسرع وأفضل على الرابط المرفق أدناه.

وحول خطوات عمل الحساب علي موقع مصر الرقميه، أولا عليك الدخول إلى بوابة مصر الرقميه إنشاء حساب جديد، ثم إدخال الرقم القومي الخاص بك، قبل وضع رقم المصنع الموجود أسفل الصورة الشخصية على البطاقة.

رابط موقع دعم مصر 2022: أو اضغط هنا

ونوهت المصادر إلى أهمية استخدام رقم المصنع الأحدث الذي يظهر على البطاقة القومية ويبدأ بحرفين من اللغة الإنجليزية "كابيتال"، ثم الخطوة الرابعة تتمثل في إدخال اسم الأم الأول فقط والنقر سريعا على التالي أو متابعة.

وبعد ذلك، نكتب رقم التليفون ولابد من ان يكون مسجل باسم صاحب الطلب ولا يكون تليفون شركات ونضغط متابعة أو التالي، حيث ستصل رساله تاكيديه علي التليفون بها 6 ارقام نقوم باداخلها ونضغط متابعة لاستكمال التسجيل.

وأضافت أنه يجب كتابة كلمة المرور التي تكون سهلة بالنسبة لنا ويكون بها حرفين إنجليزي واحد كبير والثاني صغير والباقي أرقام ولا تقل كلمه المرور عن ثمانية "أحرف وأرقام، قبل إدخال الإيميل وكتابة رقم الهاتف وكلمة المرور وفتح الحساب، وندخل أخيرا على الخدمات ونختار التموين وتظهر لك القائمة تختار منها ما تريد فعله على البطاقة.