موريتانيا .. موريباك ينشر نتائج امتحان كونكور مسابقة دخول سنة أولى إعدادية 2022 لوائح بريفية

2022-06-30 20:11:13

أعلن موقع موريباك "Mauribac" نتائج امتحان كونكور 2022 لوائح بريفية مسابقة دخول سنة أولى إعدادية في موريتانيا، حيث باتت متوفرة الآن على الموقع الرسمي من خلال الأسماء والولاية وأرقام الجلوس المختلفة.

نتائج امتحان كونكور مسابقة دخول سنة أولى إعدادية في موريتانيا 2022 يمكن البحث عليها عن طريق الرابط المرفق في الأسفل عبر كتابة اسم الولاية التي يدرس فيها الطالب ثم اختيار المقاطعة ومركز الامتحان بالتفصيل.

كذلك على الطالب للاستعلام عن نتائج امتحان كونكور عبر موقع موريباك في موريتانيا أن يقوم بإدخال رقم الطالب للبحث داخل المركز، حيث قدمت وزارة التربية والتهذيب الوطني التهاني لكل الطلاب الناجحين في الاختبار.

نتائج مسابقة دخول سنة أولى إعدادية 2022 موريتانيا:

وكان موقع موريباك قد قال: "في انتظار الإعلان عن نتائج مسابقة مسابقة دخول سنة أولى إعدادية لسنة 2022 ، نُسر بإطلاعكم على نسخة جديدة من موقع موريباك". 

وأضاف: "عملنا من خلالها على حل مشاكل أساسية كانت تواجهكم مع النسخة السابقة، ومن مميزات النسخة الجديدة، سرعة فائقة في تحميل وتصفح النتائج وإجرء عمليات البحث". 

نتائج امتحان كونكور 2022: اضغط هنا

وتابع موقع موريباك : "لن تشاهدوا بعد الآن رسالة "جاري التحميل، الرجاء الإنتظار.." الغير محببة لدى الكثيرين، حيث سهولة في التصفح وتحسين جيد في تجربة المستخدم، وتحسين في تصميم صفحة الطالب".

موقع موريباك يتيح نتائج امتحان كونكور 2022 في موريتانيا وكذلك إمكانية التعرف على الأوائل حسب الولايات المقاطعات والمدارس بالإضافة إلى أسماء الطلاب الناجحين وفق الاسم والعلامة الكاملة.