رابط تحميل تطبيق نتائج الامتحانات العامة في سوريا 2022 النسخة المحدثة

2022-07-03 10:30:55

رابط تحميل تطبيق نتائج الامتحانات العامة 2022 في سوريا النسخة المحدثة، وفق الإعلان الجديد الصادر عن وزارة التربية والتعليم السورية قبل موسم النتائج الذي من المنتظر أن يكون خلال الفترة القريبة القادمة.

وذكرت وزارة التربية والتعليم السورية في تصريح صحفي اطلعت راية عليه أن تطبيق نتائج الامتحانات في سوريا يهدف إلى تخفيف الضغط على الموقع الرسمي للوزارة أثناء نشر نتائج الامتحانات العامة المختلفة.

وقالت: "طورت مديرية المعلوماتية في وزارة التربية تطبيق نتائج امتحانات الشهادات العامة حيث يتيح هذا التطبيق الاستعلام عن نتائج امتحانات الشهادات العامة بكافة فروعها في الجمهورية العربية السورية عند صدورها".

وأشارت الوزارة إلى أن تطبيق نتائج الامتحانات النسخة المجدثة الجديدة حالياً متوافق مع أجهزة الهواتف التي تعمل على نظام Android ولاحقاً سيكون هناك نسخة للهواتف التي تعمل بنظام IOS.

تحميل تطبيق نتائج الامتحانات في سوريا: اضغط هنا

وقال في ذات السياق د. ياسر نوح مدير المعلوماتية في الوزارة إن النسخة الجديدة تستدرك جميع الملاحظات السابقة للتطبيق كما تتيح وصول طلاب امتحانات الشهادات العامة بكل فروعها لنتائجهم خلال أقل من ثانية.

وأضاف: "ذلك رغم الضغط الذي سيكون على الشبكة أي أنه يعطي سرعة أكبر للتطبيق لافتاً إلى أن النسخة المحدثة متوافقة مع أجهزة الهواتف التي تعمل على نظام (أندرويد) ولاحقاً سيكون هناك نسخة للهواتف التي تعمل بنظام أي او أس”.

تحميل تطبيق نتائج الامتحانات في سوريا 2022 يمكن وضعه على جهاز الجوال أو الحاسوب من أجل التعامل جيدا مع الثانوية العامة أو البكالوريا ومختلف المراحل الدراسية المعتمدة من وزارة التربية والتعليم.