معلق مباراة الأهلي والزمالك في كأس مصر على قناة أون تايم سبورت

2022-07-20 15:44:03

معلق مباراة الزمالك والأهلي في كأس مصر على قناة أون تايم سبورت (OnTime Sports) حيث أعلنت وسائل إعلام مصرية عن كل التفاصيل المتعلقة بـ"ديربي القاهرة" بين الغريمين التاريخيين.

وأفادت وسائل الإعلام بأن مسؤولي قنوات أون سبورت قرروا تعيين معلقين اثنين على مباراة الأهلي والزمالك في الكأس، حيث يُعرف الأول بقربه من النادي الأبيض والآخر قريب من نادي القرن.

ووفق الوطن سبورت، فإن معلق مباراة الأهلي والزمالك على أون سبورت سيكون مدحت شلبي إلى جانب بلال علام، علما أن الجماهير اعتادت عليهما من أجل تحقيق نوع من الحيادية بين الفريقين في ظل المنافسة بينهما.

ويحب جمهور الزمالك أن يرى بلال علام معلقا على مجريات مبارياته في الدوري المصري والكأس بسبب كم المعلومات الكبير والمميز لديه عنهم، فيما يفضل جمهور الأهلي مدحت شلبي أو أيمن الكاشف للتعلق على اللقاء.

معلق ماتش الأهلي والزمالك:

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك والأهلي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والخرطوم، العاشرة في القدس ومكة المكرمة والكويت والأردن، علما أنها مؤجلة من تاريخ 19 أكتوبر 2021.

ورغم الوضع الصعب الذي يمر به النادي الأهلي إثر تردي النتائج منذ نهائي أفريقيا الأخير، إلا أنه معروف في المواجهات الكبيرة خاصة أمام الزمالك يتوهج ويظهر بقوة غير معتادة ويسعى للفوز وإسعاد الجمهور دوما.

معلق مباراة الأهلي ضد الزمالك الأخيرة كان من ضمنهم مدحت شلبي، إذ يضفي الكثير من المتعة على مجريات اللقاء ويحب أن يستمع له الجمهور المصري والعربي بشكل عام بسبب خفة دمه وكلماته الكوميدية المميزة.