أهداف مباراة الأهلي وبتروجيت وموعد إعادة عرضها مباشر (شاهد)

2022-09-21 16:52:28

حقق الأهلي فوزا كبيرا على نظيره بتروجيت (5 - 1) في المباراة الودية الأولى التي جرت اليوم الأربعاء؛ ضمن استعدادات الفريقين لمنافسات الموسم الكروي الجديد 2022/2023.

وسجل أهداف الأهلي ضد بتروجيت اليوم، رامي ربيعة، حسام حسن، أحمد عبد القادر، عمرو السولية، شادي حسين، وسجل لبتروجيت فيليكس. علما أنه الظهور الأول لعدد كبير من اللاعبين الجدد والعائدين من الإصابات.

وقال الإعلامي إسلام الشاطر المذيع في قناة النادي الأهلي إنه تم تسجيل مباراة الاهلي وبتروجيت الودية وقريبا سيتم إذاعتها في الموعد الذي يتم تحديده مع إدارة الكرة في النادي خلال الفترة القادمة.

وأضاف إسلام الشاطر: ما يهمنا في القناة مصلحة النادي الأهلي وأن يعود خلال الفترة المقبلة بالشكل الذي يريده جمهوره، مؤكدا معرفته بأن الجمهور مشتاق للاعبين والفريق وأن هناك الكثير من الرسائل قد وصلته بشأن مباراة الأهلي وبتروجيت.

اهداف مباراة الاهلي وبتروجيت اليوم:

وبدأ المدير الفني الجديد للنادي الأهلي مارسيل كولر، أول مباراة يخوضها مدربا للفريق بطريقه 1324، حيث ظهر اللاعبون بشكل جيد بعد الراحة الطويلة الفترة الماضية.

ولاول مره بعد العوده من إصابته بالرباط الصليبي اكرم توفيق يشارك في الشوط الثاني في وديه بتروجيت، ولاول مره بعد عودته من الإعارة محمود كهربا يشارك في الشوط الثاني للمباراة.

مباراة الاهلي وبتروجيت بث مباشر: اضغط هنا

ونقلت وسائل إعلام محلية عن مصدر بالاهلي قوله إن المدرب كولر سعيد بما قدم اليوم ومازال هناك الاعبين الشباب علينا تجهزهم ايضا للمباريات.

وأضاف: "كان هناك فرص لتسجيل بشكل اكبر واهدرنا ايضا فرص وغير ذالك استقبالنا هدف وهذا يعتبر مشكلة علينا تصحيح الوضع لكسب اهداف اكثر وتصحيح الوضع الدفاعي نحتاج الي عناصر سريعة لدفاع سوف اقوم بتجربة الشباب الفترة القادمة علي الدفاع القوي".

مباراة الأهلي وبتروجيت مباشر ستنقل الليلة على قناة النادي الأهلي خلال الأيام المقبلة وفق حديث إسلام الشاطر على القناة الليلة، علما أن النادي الاهلي سيخوض لقاءات ودية أخرى منها ضد اسوان واخرى امام طلائع الجيش.