رابط التسجيل في اللوتري الأمريكي 2023 قرعة أمريكا 2024

2022-10-04 08:33:22

رابط التقديم على اللوتري الامريكي 2023 - 2024 قرعة الهجرة إلى أمريكا حيث أعلنت مصادر إعلامية عربية عن الرابط وموعد بدء التسجيل للهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، اعتبارا من شهر أكتوبر/تشرين أول 2022.

وذكرت المصادر أن رابط التسجيل على اللوتري الأمريكي 2023 سيتم تفعيله رسميا يوم الخامس من أكتوبر 2022، على أن يستمر ذلك حتى الثامن من شهر نوفمبر/تشرين الثاني للعام الجاري، ويغلق حينها التقديم للهجرة رسميا.

رابط التسجيل في اللوتري الأمريكي 2023 - 2024

موعد اللوتري الأمريكي هذا العام كل كل سنة ينتظره مئات الآلاف لا سيما في الدول النامية خصوصا العربية من الشباب والنساء؛ للهجرة إلى الولايات المتحدة وبدء تأسيس حياة جديدة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها حاليا.

ويمكن تعرف ذلك بأنه قرعة سنوية ترمي للحصول على البطاقة الخضراء (Green Card) وهي الإقامة الدائمة في الولايات المتحدة حيث تقوم وزارة الخارجية الأمريكية بمتابعة هذا البرنامج بشكل سنوي ومباشر تحسبا للشفافية.

رابط التسجيل في قرعة أمريكا 2023 - 2024

ولابد على من يريد التقديم للوتري الأمريكي من خلال هذا الرابط أن يذكر حالته الاجتماعية سواء متزوج أو أعزب أو مطلق وكذلك الأطفال لديه تحت الـ21 عاما أو فوق وتعبئة النموذج باللغة الإنجليزية بشكل كامل ودقيق وصحيح.

ويتفاعل الكثير من النشطاء العرب سنويا مع رابط التقديم والتسجيل في اللوتري الأمريكي 2023، إذ تم إنشاء العشرات من الصفحات والمجموعات المختصة حول ذلك وتقديم المعلومات والشروحات المنطقية والدقيقة والسليمة.

رابط تغيير حجم الصورة للوتري الأمريكي

وجرى تأسيس مكاتب للتقديم للوتري الأمريكي ويمكن التواصل معها عن طريق الواتساب لكن عليك الحذر حين التعامل معها لأول مرة، إذ تطلب جواز سفر ساري المفعول والاسم رباعي وصورة لوتري شخصية من الاستيديو وغيرها.

ويمكن التسجيل وتقديم طلب اللوتري الأمريكي 2022-2023 للفوز بالإقامة الأمريكية اعتبارا من هذا الأسبوع على الروابط المرفقة في الأعلى، إذ نوفر لكم من خلال هذا التقرير رابط تعديل حجم الصورة المطلوبة للوتري والتقديم.