سبب وفاة أحمد ندا بن عشوان مالك الإبل في السعودية (صور)

2022-10-19 15:32:13

أعلنت مصادر عائلية سعودية، يوم الأربعاء 19 أكتوبر 2022، عن وفاة أحمد ندا بن عشوان مالك الإبل الشهير ورجل الأعمال السعودي المعروف، حيث نعاه العشرات من النشطاء والصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأفادت المصادر بأن سبب وفاة أحمد ندا بن عشوان جاء إثر حادث أليم تعرض له، مشيرة إلى أنه تمت الصلاة عليه ظهر اليوم في جامع الشريع في حفر الباطن بالمملكة العربية السعودية، وتتلقى العائلة التعازي في هذه الأيام.

ووفق المصادر الرسمية، فإن سبب وفاة احمد نداء بن عشوان هو حادث مروري أليم تعرض له، حيث تقدمت صفحات إعلامية بخالص التعازي والمواساة من الشيخ ندا بن عشوان وأشقاء وأبناء الفقيد وذويه، في هذا المصاب الجلل.

وفاة احمد بن ندا عشوان

ونعى مؤسس ورئيس منظمة الهجن الدولية ورئيس مجلس إدارة نادي الهجن والاتحاد العالمي للبولو فهد بن حثلين، الراحل المالك أحمد بن ندا بن عشوان الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى إثر حادث مؤسف تعرض له اليوم.

وكتب فهد بن حثلين عبر تويتر: "إن لله و إن اليه لراجعون فجع وسط الإبل بوفاة المالك المثالي الخلوق أحمد بن ندا بن عشوان، أحد المشاركين في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، أسأل الله العلي العظيم أن يغفر له ويسكنه فسيح جناته والعزاء لوالده، ذويه، أبنائه وجماهيره".

احمد  ندا بن عشوان

بدوره، غرّد عبدالله الدبوس عبر حسابه في تويتر: "إنا لله وإنا إليه راجعون صدمنا بخبر وفاة الاخ احمد ندا بن عشوان صادق التعازي والمواساة لذويه ولقبيلة مطير خاصه ولاهل الابل عامه اللهم ثبته عند السؤال واسكنه فسيح جناتك".

فيما قال نواف عقاب العبيوي في تغريدة: "بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله تعالى وقدره انتقل إلى رحمة الله تعالى احمد ندا بن عشوان . أسأل الله العلي القدير أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته . .إنّا لله وإنّا إليه لراجعون".

خبر وفاة أحمد بن ندا بن عشوان تصدر المنصات الاجتماعية في الساعات المنصرمة، حيث نشر لايف مطير الرسمي عبر وسائل التواصل برقية نعي تعزية، بالإضافة إلى العشرات من الصفحات السعودية خاصة المختصة في الإبل.

وفاة احمد بن ندا