رابط تسجيل كابونة الوكالة 2022 التسجيل كوبونات الأونروا

2022-12-03 11:37:06

رابط تسجيل كابونة الوكالة 2022 التسجيل كوبونات الأونروا حيث أعلنت وكالة الغوث الأونروا عن بدء تسجيل أسماء جديدة للاستفادة من المساعدات الغذائية للتسجيل والشكاوى وذلك عبر رابط إلكتروني مخصص.

رابط التسجيل لكابونة الوكالة 2022 نضعه لكم متابعينا بعد أن أكدت وكالة الغوث أن التسجيل للمساعدات الغذائية سيكون إلكتروني فقط عبر الرابط المرفق مؤكدة أنه لن يتم استقبال أي شخص في مقرات وفروع الأونروا.

رابط تسجيل كابونة الوكالة 2022

وأكدت وكالة الغوث "الأونروا" أن فترة التسجيل لكابونة الوكالة "المساعدات الغذائية ستستمر من 1/12/2022 حتى 31/12/2022 ، أي مع نهاية آخر أيام العام الجاري 2022 ولن يتم استقبال الطلبات مع أول أيام 2023.

وينتظر المواطنون خاصة في قطاع غزة، منذ فترات طويلة فتح باب التسجيل للحصول على المساعدات الغذائية "كابونات الوكالة" وذلك في ظل الظروف المعيشية والاقتصادية المتردية وارتفاع نسبة البطالة لمستويات كبيرة.

وفور إعلان وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين عن فتح باب التسجيل للحصول على المساعدات الغذائية؛ بدأ المواطنون بالبحث عن رابط التسجيل الالكتروني المخصص للتسجيل فيه من أجل الحصول على المساعدة.

وفي قطاع غزة فقط، كانت وكالة الغوث قد قالت قبل فترة زمنية أن حوالي مليون لاجئ يستفيد من المساعدات الغذائية "الكابونة" والتي تحتوي على كمية محددة من الدقيق والحليب وزيت القلي وأرز ومجموعة من البقوليات.

ويمكن للاجئين التسجيل عبر رابط تسجيل كابونة الوكالة 2022 التسجيل كوبونات الأونروا المرفق لكم في هذا المقال، حيث بإمكان كل عائلة لاجئة التسجيل عبر الرابط المخصص للمساعدة الغذائية "كوبونة وكالة الغوث".