حقيقة وفاة الشيخ محمد راتب النابلسي

2023-01-21 13:56:49

حقيقة خبر وفاة الشيخ محمد راتب النابلسي حيث تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي نبأ رحيل الدكتور البالغ من العمر 85 عاما في حين كشفت مصادر صحفية ورسمية عن صحة هذه الأنباء التي ضجت بها المواقع.

حقيقة خبر وفاة الشيخ محمد راتب النابلسي عار عن الصحة حيث نفت مصادر مقرّبة من الدكتور والداعية الإسلامي السوري مؤكدة أن كل ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات المختلفة هي مجر إشاعات.

من جهتها، أصدرت الصفحة الرسمية للشيخ محمد راتب النابلسي بيانا مقتضبا نفيت فيه صحة الأنباء المتداولة عنه وقالت في تغريدة لها: "لا أساس للشائعات المنتشرة حول وفاة فضيلة الشيخ الدكتور محمد راتب النابلسي".

حقيقة خبر وفاة الشيخ محمد راتب النابلسي غير صحيح

وجاي في بيان الصفحة الرسمية للشيخ د. محمد راتب النابلسي: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (..) إن فضيلة الشيخ الدكتور محمد راتب النابلسي بخير وعافية ولله الحمد ، ولا أساس للشائعات المنتشرة (..) إدارة الصفحة.

وبعد النفي الرسمي لوفاة الشيخ محمد راتب النابلسي، والتأكيد انه على قيد الحياة، لم ترد تقارير عن وفاته حتى وقت كتابة هذا التقرير، وهو المبشر السوري المعروف الذي ألقى دروساً ومحاضرات في التفسير والإعجاز العلمي.

والشيخ الدكتور الداعية محمد راتب النابلسي، داعية إسلامي سوري معاصر من مواليد عام 1939، اشتهر بمسلسله عن أسماء ودروسه الأسبوعية ومحاضراته في الإعجاز العلمي والتفسير والمنهج العلمي والمعرفة.

حقيقة وفاة الشيخ محمد راتب النابلسي خبر عار عن الصحة تماما وفق ما أكدته الصفحة الرسمية للدكتور عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأفادت بأنه يتمتع بصحة جيدة ولا صحة للشائعات المنتشرة حول وفاته اليوم.