الطقس: أجواء استثنائية دافئة نهاراً مائلة للبرودة ليلاً

2023-01-25 00:08:23

يكون الجو اليوم الأربعاء، مشمساً نهاراً وبارداً ليلاً ويطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع نشاط خفيف للرياح الشرقية، وتكون الحرارة أعلى من المعدل السنوي العام بنحو الثلاثة درجات مئوية، يعود الجو بارداً ليلاً في مختلف المناطق خاصة الجبلية.

الليلة، يكون الجو صافياً بوجه عام وبارداً، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس، تبقى الأجواء الدافئة والمعتدلة نسبياً والإستثنائية لمثل هذا الوقت من العام هي السائدة . ويبقى الجو مشمساً معظم أوقات النهار . مع ساعات الليل يصبح الجو بارداً . الرياح تكون شرقية الى جنوبية شرقية.

الجمعة، تسود أجواء دافئة فوق العادة في كافة المناطق وخاصة السهلية والساحلية نهاراً وتكون الحرارة أعلى من المعدل السنوي العام بنحو الخمسة درجات مئوية، بينما يسود جو حار نسبي في الأغوار مع حرارة تصل الى نهاية العشرينيات مئوية، ويعود الجو بارداً ليلاً. 

أما يوم السبت، فتعود الأجواء غائمة جزئياً الى غائمة في مختلف المناطق دون تغير يذكر على درجات الحرارة، وتسود أجواء دافئة نسبياً الى دافئة في ساعات النهار . ومع المساء والليل يسود جو بارد نسبي .

فيما يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة يوم الأحد ويكون الجو معتدلاً نسبياً وغائماً جزئياً في ساعات النهار ومائلاً للبرودة الى بارد في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر، وتكون الرياح غربية الى جنوبية غربية.