مشاهدة وطن ع وتر الحلقة 2 الثانية في رمضان 2023 عماد فراجين

2023-03-24 18:57:37

مشاهدة وطن ع وتر الحلقة 2 الثانية في رمضان 2023 عماد فراجين بعد أن شهدت حلقة أمس تفاعلا ومشاهدات كبيرة كانت بعنوان "لو جارك شيف" حلقة أبو جوليا حيث شارك بالحلقة الشيف الفلسطيني المعروف عالميا.

الحلقة الثانية من مسلسل وطن ع وتر 2023 تأتيكم بعد الإفطار مباشرة بعد أن استضاف الفنان عماد فراجين الشيف الفلسطيني الشهير "أبو جوليا" والذي يحظى بشعبية كبيرة من قبل متابعيه عبر منصات التواصل الاجتماعي.

الحلقة الثانية من مسلسل وطن على وتر 2023 اضغط هنا

الفنان عماد الفراجين نشر قبل بداية شهر رمضان إعلانا ترويجيا لمسلسل وطن ع وتر 2023، بمشاركة الممثل الفلسطيني الذي يرافقه دوما بأعماله محمد الطيطي، إضافة إلى الوجه الجديد الشيف أبو جوليا في إحدى حلقاته.

جدير بالذكر أن القنوات الناقلة لمسلسل وطن ع وتر 2023 هي منصة واجد خليجي مجانا بعد الإفطار، وقناة رؤيا الأردنية البنفسجية، قناة الظفرة الإماراتية، قناة الرابعة tv، علما أنها تبث على منصات أخرى منها موقع اليوتيوب.

وشارك فراجين صورة لقناة رؤيا الأردنية، يظهر فيها قائمة مسلسلات رمضان التي ستعرضها، إذ يظهر مسلسل وطن ع وتر عقب الإفطار مباشرة ثم ساعة كوميديا وأيضا جلطة كبرت العيلة قبل عرض مسلسل مجمع السعادة.

ويعتبر وطن ع وتر من ضمن الأعمال الفنية الرمضانية التي تحقق نسب مشاهدة عالية في شهر رمضان كل عام، لذا تتسابق القنوات الفضائية على الحصول عليها لا سيما تلك التي يكون جمهورها في الأردن أو فلسطين والخليج.

مشاهدة وطن ع وتر الحلقة 2 الثانية في رمضان 2023 على القنوات الناقلة لمسلسل عماد فراجين وسيتم بث باقي الحلقات يوميا بعد الإفطار مباشرة على قناة رؤيا ويوتيوب منصة واجد خليجي بعد وقت الافطار مباشرة.