شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي تقدم دعماً للجنة الشعبية لمخيم دير عمار

2023-05-25 09:40:32

قدمت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي دعماً للجنة الشعبية في مخيم دير عمار الواقع شمال غرب مدينة رام الله، وتمثل الدعم بتقديم كراسٍ كهربائية متحركة وأسرّة كهربائية مخصصة للمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة من أصحاب الدخل المحدود.

وحول الموضوع، قال مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي السيد عماد الهندي "إن الشركة تقدم هذا الدعم للفئة المحتاجة في مخيم دير عمار إيماناَ منها بضرورة الوقوف إلى جانب الفئات الأقل حظاً في المجتمع، وهو الأمر الذي تطبقه الشركة وفقاً لسياسة واضحة تتبعها في مجال المسؤولية المجتمعية".

وبين الهندي أن الشركة تسعى على مد أيدي التواصل والتعاون مع المجتمع المحلي لا سيما الفئات المهمشة والاقل حظاً كالأطفال الأيتام والمرضى، واعتبر الهندي أن شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي تسعى باستمرار في مختلف المحافظات لإسناد هذه الفئة، وأن توفير الكراسي والأسرّة الكهربائية تصب في ذات الهدف، معرباً عن أمله بأن يستفيد أكبر عددٍ ممكن من المحتاجين في المخيم من هذه المعدات.

من جانبه، عبر رئيس اللجنة الشعبية في مخيم دير عمار الدكتور حسن صافي عن شكره لشركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي على هذا الدعم، مؤكداً على أهمية دور مؤسسات القطاع الخاص في حماية وإسناد الفئات الأقل حظاً في المجتمع، داعياً لتكثيف الجهود التي من شأنها تمتين العلاقات الاجتماعية بين مختلف فئات المجتمع الفلسطيني.

وتحرص شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي على تنفيذ برنامج مسؤولية اجتماعية يستهدف خلالها العديد من الفئات المجتمعية في مختلف القطاعات، كدعم المرضى والأياتم وقطاع الشباب والرياضة والتعليم.