وزارة المالية تطلق المرحلة التجريبية لتطبيق "يبوس"
2026-06-27 20:01:06
في إطار تحضيراتها لإطلاق المرحلة الاولى لتطبيق "يبوس" لموظفي القطاع العام، أعلنت وزارة المالية والتخطيط أن استخدام التطبيق سيكون متاحا - في المرحله التجريبية - اعتبارا من يوم الأحد الموافق 28/6/2026 لموظفي المؤسسات التالية فقط :
وزارة القدس
محافظة القدس
الدفاع المدني
الضابطة الجمركية
ودعت وزارة المالية والتخطيط كافة الموظفين في هذه المؤسسات لتحميل التطبيق والبدء بعملية التسجيل حيث سيتم توفير خدمه الدعم الفني في المرحله التجريبية من خلال الأرقام التالية:
الاتصال: 171
واتس أب: 970593811811+
