قلقيلية: تخريج الفوج الأول من الثانوية العامة لجمعية الأمل للصم

2015-05-28 08:46:00

رام الله-رايــة:

برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية نظمت جمعية الأمل للصم اليوم حفل تخريج للفوج الأول من الثانوية العامة للجمعية واختتام العام الدراسي 2014-2015.

وشارك في الحفل: العقيد حسام أبو حمدة نائب المحافظ، ورئيس بلدية قلقيلية عثمان داود، ومدراء المؤسسات الأمنية والمدنية، وأهالي طلاب الجمعية.

وخلال الاحتفال الذي بدأ بالفاتحة على أرواح الشهداء والسلام الوطني ثمن نائب المحافظ دور جمعية الأمل الريادي للجمعية لأنها تهتم بشريحة الصم إذا ما أحسن تدريبها وتنشئتها سيكون لها دور مهم في عملية البناء، داعياً  إلى صقل مواهب الطلبة وتوسيع ادراكاتهم وتسليحهم بالعلم ليواجهوا هموم الحياة ومصاعبها.

من ناحيته أكد عثمان داود على دور الجمعية التي تعد من طلائع الجمعيات في الوطن، مؤكداً حرص البلدية على دعم الجمعية حيث تم منحها قطعة أرض لبناء مدرسة خاصة بالصم.

من جانبه عبر مدير الجمعية وليد نزال عن شكره للمجتمع المحلي في محافظة قلقيلية الذي يولي الجمعية أهمية ويدعمها لتقديم رسالتها المجتمعية للصم وأبناء المحافظة على أكمل وجه، مستعرضاً نشاطات الجمعية وانجازاتها، شاكراً للطواقم العاملة فيها وتضحياتها من أجل النهوض بواقع الجمعية وتطويرها.  

وفي نهاية الاحتفال الذي تخللته فقرات فنية من إبداعات طلاب الجمعية تم توزيع الشهادات على الخريجين ، وتكريم المؤسسات الداعمة للجمعية من مؤسسات أمنية ومدنية ومؤسسات أهلية وخاصة.