مجدلاني معزيا بشهيد الطفولة بدوما مؤكدا كافة الخيارات مفتوحة مع الاحتلال

2015-08-02 01:29:49

أكد الامين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. أحمد مجدلاني أن جرائم الاحتلال التي تأتي ترجمة فعلية لتوجه المجتمع الاسرائيلي نحو ارهاب الدولة المنظم ، وتتم بقرار سياسي من حكومة نتنياهو التي تسلح وتحمي قطعان المستوطنين .

وأضاف د. مجدلاني خلال تقديمه واجب العزاء لأهالي بلدة دوما بمدينة نابلس على رأس وفد قيادي من جبهة النضال ، إن محاولات الاحتلال اعاقة دخول المعزين للقرية هي دليل على مدى تمادي هذه القوات بإجراءاتها المتطرفة ، وتأكيدا اسرائيليا للمجتمع الدولي بأن دولة الاحتلال فوق القانون.

مشيرا إلى جريمة احراق الرضيع دوابشة وكذلك عمليات القتل المتعمد لشهيد نداء الطفولة شهيد فلسطين ليث الخالدي ، امتحانا لدعاة الديمقراطية والسلام في المنطقة ، وللمجتمع الدولي الذي يحارب الارهاب عليه أن ينهي الاحتلال الاسرائيلي الذي يشكل منبعا للإرهاب في المنطقة بأسرها .

وأكد د. مجدلاني أن القيادة الفلسطينية لن تقف مكتوفة الايدي حيال التطاول والتمادي الذي تقوده حكومة نتنياهو فكافة الخيارات مفتوحة مع هذا العدو ، وان كافة اجراءاته لن تثني شعبنا عن مواصلة طريق النضال حتى تحقيق اهدافه بالحرية والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

المصدر pnn