فيديو.. هستيريا عنصرية ضدّ مسلمتين في باص بريطاني

2015-10-17 06:31:00

 

رام الله- رايــة: 

في أحد باصات لندن، كانت تجلس سيدتان محجبتان وتتكلمان بلغتهما الأم، فما كان من سيدة تحمل ولدها بين يديها إلا أن وقفت وبدأت تصرخ بهما: "أنتما دواعش، تخفيان القنابل تحت ملابسكما... نعم أكملا هكذا وتكلما بلغتكما الأم".  الهستيريا العنصرية استمرّت لدقائق طويلة، وبينما كان سائق الباص يحاول تهدئة السيدة الغاضبة، أكملت هذه الأخيرة قائلة: "عودا إلى بلدكما الذي يقصف كل يوم. تأتون إلى هنا، ولا تندمجون في المجتمع"، وفق الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي. 

العربي الجديد