نائب اردني يتساءل عن دور "الموساد" في قتل شقيقتين أردنيتين

2015-11-14 11:36:00

رام الله- رايــة:

اتهم النائب الاردني طارق خوري جهاز الإستخبارات الإسرائيلية "الموساد" بحادثة سقوط السيدتين ثريا وجمانة السلطي.

اتهامات النائب جاءت على شكل تساؤل طرحه عبر صفحته على تويتر: "لماذا لا نوجه أصابع الاتهام الى (الموساد الاسرائيلي) بقتل ثريا وجمانه السلطي".

وبرّر منطقه بالقول: "لأنّ النجاح والعطاء والتميز والعالمية كانت عنوانهم في الحياة".

وكانت السيدتان الاردنيتان سلطي توفيتا إثر سقوطهما في ضاحية الامير علي قرب منتزه غمدان على طريق المطار يوم الجمعة الماضية.