مصر تستقبل العام الجديد باحتفالية في الأهرامات
2016-01-01 08:29:00
رام الله- رايــة:
استقبلت مصر العام الجديد باحتفال في محيط الاهرامات. واكد وزير السياحة هشام زعزوع ان هذا الاحتفال يوجه رسائل عدة للعالم.
ووجهت دعوات الحضور إلى سفراء الدول الأجنبية والعربية والأفريقية والشخصيات العامة والفنانين والمثقفين. وتم بثا المهرجان الضخم على الهواء مباشرة.
ووقع الاختيار على منطقة الاهرامات لتنظيم هذا الاحتفال لانها من أروع مناطق العالم وأهمها تاريخيا.