محمد منير يغني بـ«الألمانية»

2016-01-03 07:38:00

رام الله-رايــة:

يستعد الفنان محمد منير حالياً لتنفيذ أغنية جديدة تجمعه مع مغني الراب الألماني بوشيدو، حيث يؤدي فيها منير مقطعاً بالألمانية.

وأكد منير أن الأغنية ستكون ضمن ألبومه الجديد، وسيشرف عليها موسيقياً فريق «كايرو ستبس»، وأكد منير أنه سيتم تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب قبل إطلاق الألبوم الذي لا يزال يعمل عليه في أوروبا.