اليانصيب الأميركي يتجاوز المليار دولار
2016-01-11 08:13:00
رام الله-رايــة:
قفزت قيمة الجائزة في يناصيب «باوربول» الأميركي الذي تشارك فيه العديد من الولايات الأميركية بشكل غير مسبوق إلى 3ر1 مليار دولار، بعدما أعلن منظمو الحدث أمس الأحد أنه ليس هناك فائز.
وذكرت جمعية اليناصيب أن السحب التالي سيجري بعد غد في ولاية فلوريدا، حيث ستكون احتمالية فوز حامل التذكرة الواحدة واحد إلى 292 مليوناً، وبحسب قناة «إن بي سي» التلفزيونية، فإن احتمال فوز المرء في انتخابات الرئاسة الأميركية تفوق احتمالات الفوز بجائزة اليانصيب الكبرى.
يذكر أن 44 ولاية أميركية تشارك في اليانصيب.