بمشاركة 80 شركة أردنية.. افتتاح معرض الصناعات الأردنية بالخليل

2017-05-08 18:23:00

الخليل- رايـة:

افتتحت وزيرة الاقتصاد الوطني عبير عودة ووزير الصناعة والتجارة والتموين الأردني  مساء اليوم الاثنين، معرض الصناعات والمنتجات الأردنية الثالث في مدينة الخليل، بمشاركة نحو 80 شركة أردنية من مختلف القطاعات، بتنظيم غرفة تجارة وصناعة الخليل وعمان وهيئة تشجيع الاستثمار الأردنية والذي يستمر ثلاثة أيام.

وتخلل مراسم الافتتاح تناول الحضور الماء والملح، تضامنا مع الأسرى، كما عرض فيلم فيديو عن مدينة الخليل، وما تتميز به من صناعات ومنشآت اقتصادية يصل عددها الى 3200 منشأه حرفية وصناعية حسب احصائيات غرفة صناعة وتجارة الخليل.

وقالت الوزيرة عودة: يعكس تنظيم هذا المعرض للسنة الثالثة على التوالي، مدى عمق العلاقات الأخوية المتينة والشراكة الحقيقية التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، ونأمل أن يساهم في المزيد من المبادرات لزيادة مستوى التبادل التجاري وزيادة الاستثمارات المتبادلة.

واعتبرت الوزيرة هذا المعرض بمثابة فرصة مميزة للتعرف على المنتجات الأردنية، وفرصة للتجار الفلسطينيين لبناء الشراكات بالإضافة إلى الحصول على الوكالات المباشرة من المصانع الأردنية.

من جانبه قال وزير الصناعة والتجارة والتموين الأردني يعرب القضاة، تربينا على أن القضية الأولى هي قضية فلسطين فلا يهدأ لنا بال إلا بإقامة دولة فلسطين، مبيناً موقف بلاده الداعم والمساند لفلسطين في مختلف المجالات.