فيديو.. شرطة طولكرم تقبض على المشتبه به بطعن طليقته

2021-03-16 13:50:28

أعلنت الشرطة الفلسطينية في محافظة طولكرم اليوم الثلاثاء، القبض على الشخص المشتبه به بطعن طليقته قبل ايام واصابتها باصابات وصفت بالبليغة.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أنه وخلال المتابعة الحثيثة لقضية طعن مواطنة من قبل طليقها بعدة طعنات قاتلة وإصابتها بإصابات وصفت بالبليغة ولاذا بالفرار ببلدة شويكة في ضاحية طولكرم، على الفور قامت شرطة المباحث العامة بالبحث والتحري والمتابعة الحثيثة كون المذكور يشكل خطر على الأمن والسلم الأهلي، وتمكنت شرطة المباحث العامة بطولكرم من إلقاء القبض عليه من خلال عمل كمين محكم بعد ورود معلومات استخبارية عن مكان تواجده. 

وأكدت أنه تم إحضاره لمديرية الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه أصولا لتقديمه للقضاء.

وكان بيان صادر عن أهالي بلعا، قد أكد أن (أ.ق) من شويكة قام بالعتداء على طليقته بعدة طعنات بالسكين بقصد القتل العمد أثناء توجهها للعمل قاصدة وجه الله الكريم لكسب لقمة عيش أطفالها السبعة الذين رماهم المعتدي دون أن يتحمل مسؤولية الإنفاق عليهم.

وذكر البيان، أن المغدورة الآن في العناية المكثفة بين الحياة والموت، مشيرا إلى أنه "وأمام هذا المشهد المؤلم والخطير فإننا في بلعا مؤسسات وتنظيمات وفعاليات وعائلات" تجمع على التالي:

1 - الإدانة بأشد العبارات لهذا العمل الجبان والذي نراه اعتداء على شرف امرأة لم تعد تربطه بها بعد انتهاء عدة الطلاق أي علاقة.

2 - الشروع المخطط لقتل نفس بريئة عمدا وقصدا وهذا معروف جزاءه (فمن اعتدى عليكم فاعتدوا عليه بمثل ما اعتدى عليكم).

3 - نطالب الأمن الفلسطيني بمختلف أجهزته واذرعه والشرطة الفلسطينية بسرعة اعتقال المعتدي وتقديمه للمحاكمة العادلة.

4 - نطالب الحكومة الفلسطينية بتقديم العلاج اللازم كاملا للمغدورة حتى الشفاء التام.