الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

سيطر على سلاح شرطي

غزة .. قتيلان بإطلاق نار داخل مستشفى

إطلاق نار -تعبيرية-
إطلاق نار -تعبيرية-

قُتل شخصان، مساء اليوم السبت؛ جراء حادثة إطلاق نار داخل مستشفى الطب النفسي بمدينة غزة.

وذكرت الداخلية بغزة أن أحد السجناء الجنائيين سيطر على سلاح أحد عناصر شرطة الحراسة، خلال تواجده في المستشفى، وأطلق النار ما أدى لوقوع عدة إصابات، مشيرة إلى أن الشرطة أطلقت النار تجاهه للسيطرة عليه.

وفي التفاصيل، قالت الداخلية إنه "خلال تواجد النزيل الجنائي (م، د) 21 عاماً، في المستشفى؛ لمتابعة حالته، قام بالاستيلاء على سلاح أحد عناصر شرطة الحراسة وأطلق النار داخل المستشفى ما أدى إلى إصابة أحد المرضى وهو النزيل (م، ص) 24 عاماً، ليُصيبه بحالة خطرة جداً تم نقله على إثرها لمستشفى الشفاء، وقد توفي فيما بعد".

وأضافت : "حاول عناصر الشرطة السيطرة على النزيل، إلا أنه باشر بإطلاق النار المباشر تجاههم ما أدى إلى إصابة أحدهم، وخرج النزيل إلى ساحة المستشفى مطلقاً النار تجاه الزائرين، ما دفع عناصر الشرطة لإطلاق النار تجاهه للسيطرة عليه، وتمت إصابته بجراح خطرة توفي على إثرها".

وأفادت بأنه تم تشكيل لجنة للتحقيق في الحادث، منوهة إلى أن النزيل المذكور موقوف بتاريخ 11 يوليو 2020، على خلفية طعن شقيقه وقتل مواطن آخر، كما أنه بتاريخ 9 مارس الجاري، أمرت النيابة العامة بإحالته إلى مستشفى الأمراض النفسية؛ لتقييم حالته.

Loading...