البرامج

مقدمة

بدأت شركة راية للاعلام والنشر العمل في فلسطين عام 2007 كإذاعة محلية تستهدف الكل الفلسطيني على اساس قواعد العمل الاعلامي واخلاقياته من خلال طاقم مهني متخصص.

وايمانا برسالتها عملت الشركة على تحقيق اهدافها بالتوسع وتنوع الخدمات الاعلامية اطلقت راية للانباء (شبكة راية الاعلامية).

راية للإعلام والنشر تسعى إلى تقديم أفضل الخدمات الاعلامية للجمهور والاعلانية للشركات والمشاريع الصغيرة وإبقاء المستمعين على إطلاع على أحدث محتوى الأخبار والاعلان ومواكبة تطور تكنولوجيا الاعلام.

الرؤية

أن تكون شركة راية الرائدة في عالم الاعلام والاعلان انطلاقا من فلسطين وصولا الى العالم.

الرسالة

المساهمة في ترسيخ مفاهيم حرية الرأي ووعي المواطن بحقوقه وواجباته وتطوير المجتمع وتثقيفه وتقديم خدمات اعلانية متميزة تسهم في دفع عجلة التنمية.

القيم

تتمتع راية للإعلام والنشر بقيم الصدق، والابتكار، والتميز، والجودة، ومحاربة الفساد، والمسؤولية الاجتماعية، والاستقلالية، والتمكين، والإنفتاح على الاخرين والنزاهة في عملها المدعّم بالارقام والحقائق، وتطمح دائماً للتحسين المستمر، والتميّز في العمل والأداء ورعاية العملاء الداخليين والخارجيين، وتقديم منتج وخدمة ذات جودة عالية.

 أقسام شركة راية للإعلام والنشر

1.    إذاعة راية FM

يصل بث راية FM إلى كافة مناطق فلسطين (الضفة وغزة وداخل الخط الاخضر) وبعض أجزاء من الاردن اي أن مستمعيها يزيدون عن 5 مليون  مستمع عبر موجاتها الاربع:-

الشمال: 96.4، الوسط: 98.3، أريحا والأغوار: 96.4، الجنوب وقطاع غزة: 96.8 وجميعها على ترددات FM.

وتبث راية أيضا عبر موقعها الالكتروني لتصل الى العالم أجمع.

www.raya.ps/live

وما يميز راية FM انتشارها وقوتها وتأثيرها القوي، وتنوع البرامج والمحتوى، وانحيازها للمواطن، وطاقمها المهني، وثقة جمهور المعلنين بأثيرها.

2.    وكالة راية للأنباء (شبكة راية الإعلامية)

موقع شبكة راية الاعلامية من المواقع المؤثرة والمنتشرة فلسطينيا وعربيا حيث يواكب الاخبار المحلية والعربية والعالمية اولا بأول بأحدث تقنيات تكنولوجيا الاتصال ويرتبط الموقع بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة (الفيسبوك والتويتر والانستغرام والسناب شات).

ومن خلال الموقع تقدم الخدمات الاعلانية للمؤسسات والشركات. www.raya.ps.

وينتشر فريق مراسلي الوكالة والاذاعة في كافة المحافظات.

3.    تلفزيون راية

في اطار مواكبة شركة راية للاعلام والنشر لتكنولوجيا الاعلام عملت الشركة على انشاء تلفزيون اون لاين ويمكن مشاهدته عبر الرابط www.rayatv.ps.

ويهدف التلفزيون الى تقديم اعلام مرئي بمنظور الجمهور.

4.    شركة ميديانا للإنتاج

شركة انتاج اعلامي متخصصة في تنفيذ الأفكار الإبداعية وتحويلها الى صوت وصورة (إنتاج الفيديو، والتحرير الرقمي) واحياء الحفلات الموسيقية والمناسبات الرياضية.   يمكن الوصول إليها عبر الرابط:  www.mediana.ps

عالمياً

تمكنت شركة راية للإعلام والنشر من دخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية من خلال تحدي الحوار الإذاعي الأطول في العالم الذي استمر 50 ساعة متواصلة قدّمها الإعلامي طلعت علوي، محطما بذلك الرقم القياسي السابق وذلك عام 2014 حيث دخلت بهذا التحدي العالمية.

موجاتنا في الوطن
جنوب فلسطين
FM 96.8
أريحا و الأغوار
FM 96.8
وسط فلسطين
FM 98.3
جنين و الخليل
FM 98.3
شمال فلسطين
FM 96.4
^