سيدة الأعمال شيرين شاور: النجاح لا يأتي بشكل مفاجئ

2023-03-19 18:11:34

قالت سيدة الأعمال ومديرة مكتب التميمي للسياحة والسفر ومؤسسة مشروع علار للتراث شيرين شاور، أن الأعمال تبدأ خطوة بخطوة وأن النجاح لا يأتي بشكل مفاجئ، مشيرة إلى أن مشروعها استغرق وقتا كبيرا وجهدا في الإعداد له، بالإضافة إلى خبرات متراكمة ومتنوعة؛ حتى وصل لنجاحه الحالي.

وفي حديثها لبرنامج "عمّرها" عبر أثير "رايــة"، أوضحت شاور أنها مثل أي خريج جديد بدأت مشوارها بوظيفة بالقطاع الخاص لمدة 12 عاما، وبعد اكتساب الخبرات اللازمة تطلعت لتحقيق "حلم طفولتها" بأن تكون سيدة أعمال؛ وذلك عبر تأسيس مشروعها الخاص.

وبيّنت أن هناك عنصرين أساسيين لوصول الانسان إلى هدفه، الأول وهو وضوح الرؤية والهدف، والثاني هو امتلاك القرار بالاستمرار دائما لتجاوز العقبات التي توجه الانسان مهما كانت، مشيرة إلى تطلعها وطموحها للاستمرار والتطور أكثر وأكثر.

وعن مشروع "علار للتراث"، أكدت شاور أن حلمها كان انتاج حقيبة فلسطينية ذات مواصفات عالمية، تتميز بأنها مصنوعة من الجلود الطبيعية المحلية الفلسطينية، كما تتميز بأن يكون مدموج في هذه الجلود "التطريز الفلسطيني اليدوي" بدقة عالية والحفاظ عليها بحيث تكون مثبتة جيدا.

وأضافت: "عند الحديث عن الجلود فإننا نتحدث عن خامة التعامل معها ليس سهلا، بالإضافة إلى أن الحقيبة يجب أن تكون ذات طراز حديث، وجودة عالية وعملي وأنيق"، لافتة إلى أنها دخلت هذا المجال بحلم وتحدي كبير وحققت إنجازا من خلاله.