الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شركة "لوجستيكس".. مشروع ريادي فلسطيني ينتقل للعالمية

شركة
شركة "لوجستيكس LogesTechs"

تأسست شركة "لوجستيكس LogesTechs" عام 2019 كمشروع ريادي فلسطيني على أيدي اكاديميين وباحثين وخبراء في المجال اللوجيستي، قاموا بتطوير نظام لأول مرة على مستوى العالم العربي؛ مبني باللغة العربية يدعم دخول الشركة إلى جميع الأسواق.

المدير التقني في شركة "لوجستيكس" أيمن مفارجة، أوضح في حديث لبرنامج "عمّرها" عبر أثير "رايـــة"، أن فكرة المشروع تم تنفيذها بالأساس لحل مشاكل شركات التوصيل، وتم تقديم تقارير إدارية مفصّلة لشركات التوصيل، وتزويدها بتنبؤات مستقبلية لتحسنها.

وأكد مفارجة أن الشركة قامت بحل مشاكل الشركات المختلفة عبر إنشاء خاصية لربط الشركات الموجودة عبر نظام موحد، بحيث يتم توصيل الطرود من قبل الشركات المختلفة بعملية واحدة.

من جهتها، قالت مديرة التسويق في شركة "لوجستكس" كوثر بيشاوي، إن الشركة عبارة عن مشروع ريادي فلسطيني بدأ في فلسطين ثم انطلق إلى الأردن، والآن تم الدخول إلى الخليج العربي عن طريق البحرين، ويتم فتح السوق في السعودية.

وبيّنت بيشاوي في حديثها لـ "رايـــة"، أن الشركة لديها زبائن من 9 دول عربية، وتطمح الشركة للوصول إلى العالمية، وذلك بفعل أن النظام يستطيع العمل في أي مكان، مشيرة إلى أن طاقم عمل الشركة هم نخبة من الكفاءات الفلسطينيين.

 

Loading...