الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

موعد مباراة الفيصلي والجزيرة والقنوات الناقلة في الدوري الأردني 2022

الفيصلي ضد الجزيرة
الفيصلي ضد الجزيرة

موعد مباراة الفيصلي ضد الجزيرة والقنوات الناقلة، أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن توقيت اللقاء الذي يجري على استاد الأمير محمد، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري المحلي 2022.

وأفاد الاتحاد بأن موعد مباراة الفيصلي والجزيرة يكون اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن والسعودية والكويت وقطر ولبنان والعراق وسوريا، الرابعة في فلسطين ومصر وليبيا، السادسة في الإمارات والبحرين.

رابط مشاهدة مباراة الفيصلي والجزيرة: اضغط هنا

موعد مباراة الفيصلي ضد الجزيرة

أما القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والجزيرة فهي قناة الأردن الرياضية (Jordan Sport HD) ومنصات الاتحاد الأردني لكرة القدم عبر يوتيوب وفيسبوك، بالإضافة إلى شبكة راية الإعلامية من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي.

وكان الفيصلي قد تغلب على الجزيرة في مواجهة الذهاب على ملعبه بهدف دون مقابل، على الرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها الأخير، والذي هبط رسميا إلى دوري الدرجة الأولى، عقب موسم كارثي في كل المستويات.

ويحتل الفيصلي صدارة جدول ترتيب الدوري الأردني برصيد 48 نقطة وحيدا بفارق واحدة أمام الوحدات الذي يلتقي نظيره مغير السرحان مساء اليوم في نفس الوقت، فيما يتذيل الجزيرة الترتيب برصيد 14 نقطة فقط وهبط للأولى.

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والجزيرة

ولا يحتاج الجزيرة إلا رقم للتاريخ في هذه الموقعة التي قد تسجل له وأنه هابط حرم الفيصلي من التتويج بلقب الدوري الأردني، إذ يحتاج إلى عرقلته سواء بالتعادل أو الفوز عليه وانتظار تفوق الوحدات في لقاءه كي يعلن الأخير بطلا.

ولن يسمح لاعبو الفيصلي بخسارة هذا الموسم في اللحظات الأخيرة، إذ يتوقع أن تكون للمساندة الجماهيرية الواسعة دورا مهما في حسم اللقب الغائب عن الخزائن منذ فترة طويلة، الأمر الذي يحتاج إلى تكاتف كل اللاعبين معا.

Loading...