الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الناطق باسم فتح يرد على الانتقادات ضد الحركة بعد بيانها الأخير

أصدرت حركة فتح بيانا، أعربت فيه عن استغرابها واستهجانها من حديث حماس عن التفرد والانقسام، وتساءلت هل شاورت حماس القيادة الفلسطينية أو أي طرف وطني فلسطيني عندما اتخذت قرارها القيام بمغامرة السابع من أكتوبر الماضي.

وعقب بيان حركة فتح الأخير، ظهرت انتقادات واسعة للحركة بعد بيانها ضد حماس وعملية طوفان الأقصى التي اعتبرتها نكبة أكثر فداحة وقسوة من نكبة 1948، رد عبد الفتاح دولة الناطق باسم حركة فتح لشبكة رايـــة الإعلامية على تلك الانتقادات.

وقال دولة إن البيان وما جاء فيه لا يعني أن هذا الاحتلال المجرم هو السبب وراء كل نكباتنا وكل ما يتعرض له شعبنا، وان العدوان المتواصل هو مسبب لأي مواجهة مع هذا الاحتلال المجرم الذي أوصل شعبنا لمرحلة ليس بإمكانه إلا أن يواجه ويدافع.

وأضاف: "يجب أن نفرّق بين حدة البيان وما بين أن على كل طرف تحمل المسؤولية ويراجع ويقيم ويعيد الحسابات في كثير من القضايا، ولا نبرئ الاحتلال ونتهم حماس، هذا أمر وهذا أمر آخر، والاحتلال هو المسؤول عن كل نكباتنا وعن كل الدم الذي يسيل".

وأكد دولة أن بيان حركة فتح جاء ردا على بيان آخر من حماس وضع جانبا كل ما يتعرض لها شعبنا، وجعل الأمر وكأنه ليس هناك مذبحة بحق الشعب الفلسطيني وكأن الأمر يتعلق فقط بحكومة أراد فيها الرئيس محمود عباس أن تكون مختلفة.

عبد الفتاح دولة الناطق باسم حركة فتح يتحدّث لـ "رايـــة" حول الانتقادات الأخيرة للحركة بعد بيانها الحاد ضد حركة حماس...

Loading...