الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 3:54 AM
الظهر 12:40 PM
العصر 4:20 PM
المغرب 7:52 PM
العشاء 9:25 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

افتتاح مركز شرطة بوابة أريحا

 افتتح محافظ أريحا والأغوار حسين حمايل، اليوم الثلاثاء، مركز شرطة بوابة أريحا.

وقال حسين حمايل إن افتتاح المركز الذي يأتي برعاية الرئيس محمود عباس، وبمشاركة مدير عام الشرطة يوسف الحلو، ورئيس بلدية أريحا عبد الكريم سدر، ورئيس غرفة تجارة وصناعة أريحا تيسير حميدة، ورئيس مجلس إدارة شركة "أركان" العقارية، سمير حليلة، يؤكد على أهمية التكامل بين العمل الأمني والاقتصادي في حماية المواطنين، والمستثمرين، ورجال الأعمال الذين نفتخر نحن كفلسطينيين فيه، وهو أمر مهم للغاية.

وأوضح بدوره د. سمير حليلة رئيس مجلس إدارة شركة أركان "أهمية هذا المركز الشرطي في ظل الظروف التي يمر بها سكان هذا المشروع، حفاظا على الأمن والأمان، لـ 4 آلاف نسمة، 40% من سكان بوابة أريحا من أراضي 48، وهم بحاجة لحماية وشروط مناسبة، مقدرا أن عدد سكان بوابة أريحا سيكتمل في العام 2023 إلى 10 آلاف نسمة.

وأشار إلى أن الشركة القائمة على العمل في بوابة أريحا تعمل ضمن رؤيتها لتطوير أفضل السبل، من خلال توفير مبنى للدفاع المدني، ومبنى لبلدية أريحا لاحقا.

وشملت مراسم الافتتاح، رفع العلم الفلسطيني، وإزاحة الستار وقص شريط الافتتاح عن حجر الأساس، وتكريم عدد من مطوري بوابة أريحا، بحضور قيادات في الأجهزة الأمنية والمجتمعية في أريحا، ورجال أعمال، ومستثمرين.

يذكر أنه يعمل في بوابة أريحا 3 آلاف عامل، بالإضافة إلى عدد كبير من المطورين، والمستثمرين.

Loading...